• Data loading...

14 فبراير 2011

أفضل 3 برامج حماية لـ عام 2011

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
مرحبا بكل زوار الطريق الى التقنية , هذا هو أول موضوع في المدونة يتناول أفضل برامج حماية أنظمة الويندوز لهذه السنة 2011 .
الويندوز يعتبر من أكثر الأنظمة استخداما في العالم , و مع انتشار استخدام هذا النظام انتشرت معه الفيروسات و ملفات التجسس و البرامج الخبيثة و سكربتات السبام ... و الكثير من الأشياء الضارة التي من شأنها جعل حاسوبك الشخصي لا يصلح لشيء .
لكن في المقابل هناك برامج مضادة لهذه البرمجيات الخبيثة , و في كثير من الأحيان ما تكون هذه البرامج باهضة الثمن و ان وجدت فانها مقرصنة و تحتاج الى سيريال أو كراك حتى تعمل معك .
لكن في الآونة الأخيرة و محاولة من مصنعي هذه البرامج لمحاربة القرصنة , انتهجت أغلب الشركات المشهورة في الحماية استراتيجية تسويقية مذهلة من شأنها القضاء على قرصنة البرامج و ارضاء المستخدم .
عمدت أكبر شركات البرمجة المختصة في حماية الحواسيب الخاصة اطلاق نسخ مجانية من برامجها , هذه النسخ لا تتمتع بخصائص النسخ المدفوعة و لكنها تفي بالغرض و توفر حماية للمستخدم العادي من أخطار الفيروسات و البرمجيات الخبيثة .
و فيما يلي سأسرد عليكم أفضل 5 برامج حماية مجانية لعام 2011 حسب تصنيف الموقع العالمي www.cnet.com

1 برنامج AVG Anti-Virus Free 2011 :


هذا البرنامج نال شرف المرتبة الأولى كأحسن برمجية حماية مجاني في عام 2011 , فرغم أنه مجاني بالكامل الا أنه يحتوي على الكثير من الخصائص و المميزات التي تجعله مؤهلا لحماية كمبيوترك الشخصي .

لتحميل هذا البرنامج أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة هذا الرابط :
تحميل | مزيد من المعلومات .


2 برنامج Avast Free Antivirus 2011 :

شخصيا أنا أستخدم هذا البرنامج الرائع في جهازي , قوي جدا و يقوم بعمل تحديثاث يومية , كما أنه يتصدى لكل انواع الفيروسات او أي محاولة اختراق من هاكرز .
البرنامج هو الآخر مجاني و يمكنك الحصول على رخصة تشغيله بالتسجيل في الموقع الرسمي , من ثم سيتم ارسال سيريال خاص بك الى بريدك الالكتروني , كل رخصة صالحة لمدة عام كامل بعدها يجب عليك التجديد بالتسجيل مرة أخرى .
لتحميل هذا البرنامج أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة هذا الرابط :
تحميل | مزيد من المعلومات .

3 برنامج Avira Antivirus :

المظلة هو شعار هذا البرنامج الذي حظي بشهرة كبيرة خلال الأعوام المنقضية القليلة , احتل هذا البرنامج المرتبة الثالثة عن جدارة حسب تصنيف الموقع المذكور سابقا .

لتحميل هذا البرنامج أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة هذا الرابط :





الآن عليك بالاختيار بين هذه البرامج الضرورية لصحة جهازك , في وجهة نظري قم باختيار البرنامج الذي لا يسبب ثقلا في الجهاز و لا يزعجك بالرسائل و التحديثات , و كما سبق و ذكرت سالفا , أنا استخدم Avast Free Antivirus و هو رائع لحد كتابة هذه الأسطر .
تابعونا في موعد قادم و لا تبخلوا بتعليقاتكم و ابداء آرائكم .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق