22 أغسطس 2011

المدرب العربي | مشروع تعليمي يستحق الدعم

تُعد اللغة العربية من أهم اللغات إنتشاراً في العالم بأسِره .. وهي لغة القرآن الكريم وأجمل اللغات ..
حيث نالت اللغة العربية إهتماماً كبيراً من دول الغرب كـ( أمريكا ، وأوروبا ) وبقية الدول العظمى ،، وكان إهتمامهم بتعلّم اللغة العربية حتى تكون لغة رسمية ومتادولة ويمارسونها في حياتهم اليومية ..




إنطلقت فكرة مشروع موقع المدرب العربي لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها نظراً لإهتمام والإقِبال الكبير عليها من دول الغرب والدول العظمى لتعلّم اللغة العربية ..
فمع إنتشار وسائل الإنترنت وتقنيات الويب الحديثة ،، فالمدرب العربي وسيلة للتواصل او منصة تجمع بين الطالب والمدرس مُقدماً غرفاً إفتراضية منغزلة فيما بينهم مستخدمين أحدث وسائل المحادثة الفورية مُستغلين إنتشار وسائل الإنترنت وخدماتة .. بالإضافة إلى يُقدم المدرب العربي تعليم اللغة العربية بجميع لغات العالم ..

كما يستطيع مدرب اللغة العربية وضع السعر المناسب له للساعه الواحده بالإضافة إلى ترتيب جدولة الإفتراضي حتى يتنسى للطلاب من معرفة الوقت المناسب لهم ليبدءو جلسة التعليم عن بُعد وتقييم المدرب عند إنتهاء الجلسة ..
فمع إرتفاع نسبة البطالة في الوطن العربي بشكل ملحوظ قام المدرب العربي بتوفير فرص وظيفية للشباب العربي ساعياً للحد من البطالة في الوطن العربي .. وذلك عن طريق اللغة العربية حتى من منازلهم .. فمن لدية القدرة والمهارة لتعليم اللغة العربية للأجانب ..!!؟؟ يستطيع البدء في تعليمها مع موقع المدرب العربي ..

سعيد الفقيه – المدير التنفيذي
المدرب العربي
http://www.arabiccoach.com

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق