• Data loading...

13 فبراير 2012

برنامج الفانوس "الباحث في المصحف" - Alfanous

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, أما بعد 
 
أخي الحبيب :
ما تحدث المتحدثون ولا درس الدارسون كتابًا أفضل من كتاب الله، فيه نبأ من قبلنا وخبر ما بعدنا وحكم ما بيننا، هو الفصل ليس بالهزل، من تركه من جبَّار قصمه الله، ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله، هو حبل الله المتين ونوره المبين والذكر الحكيم، وهو الصراط المستقيم، لا تتشعب معه الآراء، ولا يشبع منه العلماء، ولا يملّه الأتقياء، ولا يَخْلَق من كثرة الردّ، ولا تنقضي عجائبه، من علم علمه سبق، ومن قال به صدق، ومن حكم به عدل، ومن عمل به أُجر، ومن دعا إليه هُدِيَ إلى صراط مستقيم قال الله فيه: ( وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُون) [الأنعام: 155 ].

و كثيرا ما نحتاج الى البحث عن كلمة معينة او موضوع معين في كتاب الله, لمن يريد البحث بسرعة و يحتاج معلومات محددة او آية معينة سيمضي كثيرا من الوقت في البحث و تقليب صفحات المصحف الرشيف , لكن ليس بعد الآن , الحمد لله على التقنية التي سهلت لنا الكثير من أمور حياتنا. نسلك الضوء اليوم على برنامج اسلامي مفتوح المصدر " الفانوس" يتيح لك البحث بأكثر من طريقة
كما يعطي نتائج  دقيقة مع مراعاة وجود حرف قبلها



برنامج الفانوس للبحث في المصحف الشريف
  
كما يمكنك البحث حسب الموضوعات 
برنامج الفانوس للبحث في المصحف الشريف


البرنامج به العديد  من المزايا مثل تخصيص مجال البحث و تحديد مكان الآيات و رقمها و طباعة نتيجة البحث ... و غير ذلك من المميزات التي يقدمها هذا البرنامج الرائع ... باختصار البرنامج يحتاجه كل مسلم في جهازه, يعينه على حفظ كتاب الله تعالى , و كذلك تدبر الآيات القرآنية الكريمة .






 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق