• Data loading...

25 فبراير 2011

خلل في موقع imageshack يحيل الانترنت الى صورة واحدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لربما لاحظتم في هذه الأيام صورة ضفدع منتشرة في المنتديات و المدونات ... هذا الخلل الذي حدث في موقع واحد شوه الانترنت بشكل رهيب , فكل صور القوالب المرفوعة على هذا الموقع او الصور التوصيحية و الصور الرمزية , كلها تحولت الى الصورة أدناه :

في حقيقة الأمر أنا لا ألوم الموقع على هذا الخلل بل ألوم مطوري الويب و المصممين و كتاب الدروس و المواضيع الذين اعتمدوا على هذه الخدمة لكي يرفعوا صورهم و يستخدمونها ...
ليكن هذا درس للجميع سواءا كنتم مطوري ويب أو مصممين او كتاب دروس و مواضيع , لا تعتمدوا على مواقع غير معروفة لرفع و حفظ صوركم فيها  ... من الأفضل رفع الصور عن طريق مدونات بلوجر , بهذه الطريقة ستحفظ صورتك مدى الحياة في أحد سيرفرات جوجل , فلا خوف على اختفاء صورك اللهم الى في حالة نشوب حرب عالمية نووية و تم تدمير الأخضر و اليابس .
أتمنى ان تحل المشكلة قريبا ... تقبلوا تحياتي

هناك 4 تعليقات:

  1. الحمد لله انا استعمل استضافتي في صور المدونة و لا اعتمد على اي مصدر خارجي للصور ، لم تواجهني المشكلة بتاتا ، سلام

    ردحذف
  2. مرحبا بأخي عبد الحفيظ ... فعلا هذه هي ميزة الاستضافات المدفوعة , تمنحك صلاحيات كثيرة تتحكم فيها انت بنفيك مثل رفع الصور و الفيديوهات ... الخ
    شكرا على المرور

    ردحذف
  3. فعلا واجهتنى هذه المشكلة
    شكرا جزيلا

    ردحذف
  4. @ مدونة كن داعيا للخير : مرحبا بك أخي الكريم شرفتنا بتعليقك نرجو ان تبقى من المتابعين لموقع الطريق الى التقنية ...
    بخصوص هذا المشكل اعتقد أن حله بسيط , بدل الاعتماد على صور من مصادر خارجية , قم بتحميلها في جهازك و ارفعها مباشرة في منصة بلوجر , ستبقى الصور تظهر بدون مشاكل .

    ردحذف