• Data loading...

18 فبراير 2011

حزمة LibreOffice المكتبية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
في موضوع اليوم سنتطرق الى حزمة برامج مميزة و مجانية بالكامل تغنيك عن الكثير من الحزم الأخرى , نحن نعرف ان كل جهاز حاسوب يجب ان بتوفر على حزمة Microsoft Office لأننا نحتاج الى كتابة و معالجة و حفظ النصوص بطرق مختلفة حتى يتسنى لنا فيما بعد نشرها أو طباعتها أو مشاركتها مع الآخرين .
لكن أغلب مستخدمي حزمة مايكروسوفت يستعملون نسخ مقرصنة و مسروقة او مؤقتة , هذا ما يؤثر بالسلب على الأعمال التي نقوم بها باستخدام احد برامج هذه الحزمة .
هنا اخواني الكرام تظهر الحاجة الى وجود حزمة أكثر كفاءة و متاحة للجميع بشكل مجاني , أنا هنا اتكلم عن الحزمة المكتبية الرائعة LibreOffice .



حزمة LibreOffice هي عبارة عن مجموعة من البرامج الموجهة الى الأعمال المكتبية شبيهة بحزمة مايكروسوفت Microsoft Office , لكن هذه الحزمة تتميز بقدراتها الكبيرة و كفائتها في معالجة النصوص و عرضها و طباعتها حيث تتيح عدة خيارت للحفظ بامتدادت مختلفة .

الشيء الرائع حول هذه الحزمة هو أنها في تطور مستمر و تحسن ملحوظ هذا ما جعل اغلب الخبراء يرشحونها كأقوى منافس لحزمة برامج المايكروسوفت , بل و انها مرشحة أن تعتلي القمة خاصة و أنها مجانية بالكامل و مفتوحة المصدر .

لتحميل الحزمة أو لمزيد من المعلومات حولها , اضغط هنا

رابط التحميل مباشر و سريع , بامكانك أيضا أن تجد مزيدا من المعلومات حول هذه الحزمة في صفحة التحميل .
منتظرين آرائكم و تعليقاتكم.

هناك تعليق واحد:

  1. في أحد جربها ؟؟ هل هي مجانية طول الوقت ولا لوقت معين !!

    ردحذف