• Data loading...

21 فبراير 2011

برنامج Pidgin للدردشة متعددة المنصات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , مرحبا مجددا في مدونة الطريق الى التقنية , فقط قبل البدء في عرض موضوع اليوم اود أن انوه الزوار الكرام الى أمر في غاية الأهمية يخص خصوصية المدونة و ملكيتها الفكرية .
لاحظت أن بعض الاخوان و الزملاء المدونين قاموا بنسخ بعض من مواضيع المدونة و نشرها في مدوناتهم , هذا الفعل يعتبر خرقا صارخا لسياسة استخدام المدونة , لذا أرجو الاطلاع على هذه الصفحة جيدا قبل البدء في نقل المواضيع من المدونة : سياسة الاستخدام . أرجو التفهم و شكرا لكم .

نعود مرة أخرى الى سياق حديثنا عن برنامج Pidgin هذا البرنامج الذي يقوم بفتح عدة حسابات للشات في حساب واحد , مثل : فتح حساب ياهو و جوجل و الهوتمايل و الفيس بوك في مكان واحد .



فائدة هذا البرنامج أنه يغنيك عن  برامج الدردشة الأخرى التي من شأنها أن تسبب بطء في الحاسوب أثناء الاقلاع , فمثلا ياهو مسنجر و msn مسنجر و skybe و google talk تستطيع اختزالها  برنامج واحد و مجاني بالكامل .


البرنامج صغير الحجم , خفيف أثناء الاقلاع لا يسبب أي ثقل على الجهاز , كما أنه يستخدم واجهة بسيطة و واضحة  فقط قم بادخال كل المعلومات المتعلقة بحساباتك في برامج الدردشة الأخرى و سيعمل معك على أكمل وجه .

لتحميل البرنامج برابط مباشر :  تحميل pidgin | مزيد من المعلومات

في انتظار ردودكم و تعليقاتكم .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق