• Data loading...

23 أغسطس 2011

برنامج Free Opener الكل في واحد

ماهي البرامج التي تملكها في جهازك ؟؟ سؤال سهل يستطيع الجميع الاجابة عنه , مثلا أجاب احدهم : عندي برامج لقراءة ملفات الاوديو MP3 WMA , برامج لقراءة ملفات الـ PDF, برامج لقراءة ملفات الفيديوهات و الأفلام MP4 FlV WMV و برامج لفتح المستندات مثل ملفات الوورد WORD و باور بوينت POWER POINT ... و الكثير من البرامج الاخرى التي تختلف باختلاف ميول الشخص و اهتماماته .
في كثير الاحيان نلاحظ اكثر من برنامج موجود في الجهاز مخصص فقط للفيديو مثلا , هناك برنامج خاص بقراءة ملفات الـ MP4 فقط و هناك برنامج مخصص لقراءة ملفات الـ FLV فقط ... و نفس الشيء ينطبق على ملفات اخرى تتوجب وجود برامج مخصصة لها من أجل فتحها و الاطلاع علة مضمونها .
لعلك تعرف النتيجة السلبية المترتبة عن تنصيب الكثير من البرامج ثقيلة الحجم على جهازك و خاصة ان كان هذا الاخير جهاز متواضع .
لهذا وجد البرنامج الرائع Free Opener أو كما احب أن أسميه 'برنامج الكل في واحد' , هذا البرنامج المجاني يتيح لك فتح أكثر من 80 ملف مختلف الصيغ , هذا البرنامج أعجوبة حقا , انظر لقائمة الملفات التي يمكنك فتحها باستخدام هذا البرنامج :

اضغط هنا لمشاهد الصيغ التي يدعمها هذا البرنامج

قائمة ضخمة من الملفات التي تستلزم وجود برامج كثيرة حتى يمكننا الاطلاع على محتوياتها .

شاهد البرنامج أثناء العمل (الصور أدناه )


تشغيل كل ملفات الفيديو بكل سهولة

تشغيل كل ملفات الصوت

قراءة كافة صيغ المستندات و الوثائق

يدعم جميع امتدادات الصور .
هذا البرنامج يغنيك عن الكثير من تلك البرامج التي تجعل جهازك يعاني من بطىء شديد, لذا أنصح بهذا البرنامج المجاني الذي يعتبر أفضل بديل عن كل تلك البرامج , ببساطة لأنه برنامج الكل في واحد . 

البرنامج يعمل على :  Windows XP / Windows Vista / Windows 7
ترخيص البرنامج : مجاني 100 %
الناشر : www.freeopener.com

تحميل البرنامج | رابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق