• Data loading...

24 أغسطس 2011

برنامج FreeZ Online TV

السلام عليكم و رحمة الله , أهلا و سهلا و مرحبا في مدونتكم مدونة الطريق الى التقنية , قبل البدء في موضوع اليوم أود أن أتقدم الى زوار المدونة الكرام بطلب بسيط من شأنه أن يدعمنا و يضمن لنا الانتشار و الوصول الى أكبر عدد ممكن من المهتمين بالبرامج المجانية و التقنية عموما .
اخواني الكرام... عند نقل أي موضوع من المدونة قوموا بالاشارة الى المصدر فهذا يعتبر احتراما لاتفاقية الاستخدام من جهة و من جهة أخرى يضمن لنا التوسع و الانتشار , و يبقى هذا طلب لا أمر و نحن على يقين بأنكم لن تتهاونوا في دعمنا أبدا ففي الأخير هذا الموقع لكم و من اجلكم و لفائدتكم .

الكثير من رواد الانترنتيتحدثون عن تناقص نسبة مشاهدتهم للتفزيون بنسبة كبيرة , و هذا يعود الى ان الانترنت أصبحت منافسا قويا يهدد مكانة التلفزيون كأفضل وسيلة اعلامية ترفيهية .
فالانترنت تتوفر على كل شيء , هذا المارد العجيب يقوم بتلبية أي طلب للمستخدم , و في موضوع اليوم سنامر هذا المارد أن يقوم بجلب التلفزيون الى الانترنت حتى لا نقوم بتقسيم الوقت الثمين بين الانترنت و التلفزيون .

برنامج FreeZ online TV هو أمنية تحققت للكثيرين حيث أصبح بالامكان جعل الكمبيوت يحتوي على انترنت و تلفاز في نفس الوقت , كيف ذلك ؟
فقط قم بتنصيب هذا البرنامج المجاني و سيمكنك مشاهدة كل قنوات العالم تقريبا في جهازك, لن تضطر بعد اليوم الى تقسيم وقتك بين التلفاز و الانترنت فهذا يضر بك سلبيا بطريقة او بأخرى , فلماذا لا تشاهد التلفاز و تتصل بالانترنت في آن معا باستخدام هذا البرنامج المجاني :


البرنامج يعمل على كل اصدارات ويندوز .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق