• Data loading...

25 أغسطس 2011

برنامج GIMP مفتوح المصدر لمعالجة الصور

أحدث برنامج الفوتوشوب ثورة في عالم التصميم فمنذ اطلاق اول اصدارة له منذ 20 عاما أو أكثر , هيمن على السوق و جعل شركة آدوبي في الواجهة و حققت أرباحا طائلة بفضل هذا المارد العجيب .
كلمة الحق تقال , الفوتوشوب برنامج رائع يوفر لك الكثير من الأدوات و الخصائص المبهرة التي تجعلك تنشأ أعمال تحاكي عالم الخيال , لكنه في نفس الوقت لا يوفر عنك المال .
و كعادتنا في موقع الطريق الى التقنية نوفر البدائل الجيدة عن تلك البرامج و اليوم سنستعرض عليكم البرنامج البديل عن الفوتوشوب .
 برنامج جيمب Gimp من أشهر البرامج مفتوحة المصدر يتم تطوريه منذ 12 سنة خلت و البرنامج شبيه جدا بالفوتوشوب و حيث يعتمد على الطبقات و الفلاتر و الأدوات الأخرى , و كأنه فوتوشوب مجاني و الأفضل من هذا أنه يحتوي على خصائص اضافية أخرى .
و الجميل في الأمر أن هذا البرنامج تم تجميع شفرته المصدرية و جعلها قابلة للعمل في بيئة ويندوز , فاذا كنت لا تجيد التعامل مع توزيعات لينوكس , فهذه هي فرصتك لاكتشاف هذا البرنامج على نظام التشغيل ويندوز .


البرنامج يملك دعم بجميع لغات العالم و من ضمنها لغة الضاد (اللغة العربية) , أيضا يوجد موقع رسمي للبرنامج باللغة العربية تجد فيه كل المعلومات و الدروس و التي تريد معرفتها حول هذا البرنامج , قم بزيارة هذا الموقع من خلال الرابط التالي :
موقع جيمب العربي
هناك أيضا الكثير من المواقع و المنتديات العربية التي تحتوي على شروحات و دروس كثيرة لهذا البرنامج , فبحصولك عليه لن تقلق حول طريقة استخدامك له لأن الدعم متوفر بشكل كبير في أرجاء الانترنت .

الآن نترككم مع تحميل برنامج جيمب نسخة ويندوز .

تحميل برنامج جيمب | رابط 4shared

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق