• Data loading...

24 أغسطس 2011

برنامج ZenOK Online Backup للنسخ الاحتياطي على الانترنت

هذه الاجهزة العنيدة تجعلنا في كثير من الأحيان نثور غضبا بسبب حصول مشاكل في الهاردوير أو السوفت وير تهدد بياناتنا و معلوماتنا المحفوظة في الجهاز .
قد يحدث توقف مفاجيء لجهاز الكمبيوتر و هناك مئة ألف توقع لهذا التوقف, قد تكون الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة, قد تكون مشاكل في العتاد مثل بطاقة الذاكرة المؤقتة او المعالج أو لوحة الأم و الكارثة قد يكون القرص الصلب , هذا الأخير الذي يعتبر اهم قطعة في الحاسوب فان فسدت أو أتلفت , ستتلف معه كل ملفاتنا و بياناتنا ستذهب في ادراج الرياح .
كما يقولون الوقاية أفضل من العلاج , هذه الحكمة المفيدة تتجلى اليوم في برنامج يقوم على أساسها أي الوقاية خير من العلاج .
برنامج ZenOK Backup للنسخ الاحتياطي على الانترنت

تخيل معي هذا العدد الضخم من المعلومات الذي يفقد سنويا : 368.000.000.000 ... عدد ضخم حقا يضعنا أمام مشكلة عويصة تهدد المعلومات و البيانات بالفناء و هذا ما لا يريده احد و فالمعلومات يجب أن تحفظ حتى يستفيد منها جميع البشر, و مسؤولية الجميع تتمثل في الحفاظ على هذه المعلومات .
أنا متأكد من أن كل شخص يملك شيئا مهما و ثمينا في جهازه و ان كانت صور أو مستندات بسيطة لكن لكل شيء أهميته بالنسبة للواحد منا , لهذا فاذا نسخ تلك البيانات يعتبر اولوية حتى لا يتم فقدانها , لكن عملية النسخ في الأقراص المضغوطة يأخذ وقتا كبيرا و يكلف أقراص كثيرة لتستوعب ذلك الكم الهائل من البيانات , و نسخ البيانات في أجهزة الذاكرة مثل الفلاش ميموري و الميموري كارد له سلبيات أيضا , فهذه الرقائق الالكترونية الصغيرة قد تتلف فجأة و تفقد كل المعلومات التي تحتويها ... اذن مالحل ؟
الحل في برنامج ZenOK الذي يتيح لك امكانية عمل نسخة احتياطية لكل الملفات الموجودة في قرصك السلبة و حفظها في خوادم انترنت عملاقة لا يمسها ضر هناك الا اذا قدره الله .

البرنامج مجاني بالكامل و تتبعه خطة حجز استضافة مجانية لملفاتك في خوادم الموقع , الخطة المجانية جيدة للبداية حيث يمكنك حفظ الأشياء المهمة , أيضا تتوفر خطط استضافة اخرى غير مجانية تحتوي على مزايا أفضل بكثير .
قد يظن البعض أننا خرجنا عن عرف موقع الطريق الى التقنية القاضي بتوفير البرامج الجانية فقط , في الحقيقة لم و لن نفعل هذا , كما أشرت سابقا البرنامج مجاني 100 بالمائة و هو مصحوب بخطة استضافة مجانية لابأس بها , و يحتوي الموقع على خطط اخرى مدفوعة و هذا راجع الى تكلفة حفظ الملفات في تلك الخوادم , هذه العملية مكلفة جدا و سيكون من الغباء لو أتاحوها للعالم بشكل مجاني .
تستطيع الاكتفاء بالخطة المجانية فهي كفيلة بحفظ الملفات المهمة بشرط ان لا يتعدى حجمها الكلي 20 جيغا , صراحة 20 جيغا تماثل حجم قرص صلب لكمبيوتر قديم الطراز نوع ما , لذا فأنا أعتقد انها أكثر من كافية لعمل نسخة احتياطية عن ملفاتك المهمة .
لمزيد من المعلومات حول البرنامج تفضل :  بزيارة هذا الرابط
للتسجيل في خطة الاستضافة المجانية : اضغط على هذا الرابط
تحميل البرنامج | رابط مباشر و سريع



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق