24 أغسطس 2011

برنامج ZenOK Online Backup للنسخ الاحتياطي على الانترنت

هذه الاجهزة العنيدة تجعلنا في كثير من الأحيان نثور غضبا بسبب حصول مشاكل في الهاردوير أو السوفت وير تهدد بياناتنا و معلوماتنا المحفوظة في الجهاز .
قد يحدث توقف مفاجيء لجهاز الكمبيوتر و هناك مئة ألف توقع لهذا التوقف, قد تكون الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة, قد تكون مشاكل في العتاد مثل بطاقة الذاكرة المؤقتة او المعالج أو لوحة الأم و الكارثة قد يكون القرص الصلب , هذا الأخير الذي يعتبر اهم قطعة في الحاسوب فان فسدت أو أتلفت , ستتلف معه كل ملفاتنا و بياناتنا ستذهب في ادراج الرياح .
كما يقولون الوقاية أفضل من العلاج , هذه الحكمة المفيدة تتجلى اليوم في برنامج يقوم على أساسها أي الوقاية خير من العلاج .
برنامج ZenOK Backup للنسخ الاحتياطي على الانترنت

تخيل معي هذا العدد الضخم من المعلومات الذي يفقد سنويا : 368.000.000.000 ... عدد ضخم حقا يضعنا أمام مشكلة عويصة تهدد المعلومات و البيانات بالفناء و هذا ما لا يريده احد و فالمعلومات يجب أن تحفظ حتى يستفيد منها جميع البشر, و مسؤولية الجميع تتمثل في الحفاظ على هذه المعلومات .
أنا متأكد من أن كل شخص يملك شيئا مهما و ثمينا في جهازه و ان كانت صور أو مستندات بسيطة لكن لكل شيء أهميته بالنسبة للواحد منا , لهذا فاذا نسخ تلك البيانات يعتبر اولوية حتى لا يتم فقدانها , لكن عملية النسخ في الأقراص المضغوطة يأخذ وقتا كبيرا و يكلف أقراص كثيرة لتستوعب ذلك الكم الهائل من البيانات , و نسخ البيانات في أجهزة الذاكرة مثل الفلاش ميموري و الميموري كارد له سلبيات أيضا , فهذه الرقائق الالكترونية الصغيرة قد تتلف فجأة و تفقد كل المعلومات التي تحتويها ... اذن مالحل ؟
الحل في برنامج ZenOK الذي يتيح لك امكانية عمل نسخة احتياطية لكل الملفات الموجودة في قرصك السلبة و حفظها في خوادم انترنت عملاقة لا يمسها ضر هناك الا اذا قدره الله .

البرنامج مجاني بالكامل و تتبعه خطة حجز استضافة مجانية لملفاتك في خوادم الموقع , الخطة المجانية جيدة للبداية حيث يمكنك حفظ الأشياء المهمة , أيضا تتوفر خطط استضافة اخرى غير مجانية تحتوي على مزايا أفضل بكثير .
قد يظن البعض أننا خرجنا عن عرف موقع الطريق الى التقنية القاضي بتوفير البرامج الجانية فقط , في الحقيقة لم و لن نفعل هذا , كما أشرت سابقا البرنامج مجاني 100 بالمائة و هو مصحوب بخطة استضافة مجانية لابأس بها , و يحتوي الموقع على خطط اخرى مدفوعة و هذا راجع الى تكلفة حفظ الملفات في تلك الخوادم , هذه العملية مكلفة جدا و سيكون من الغباء لو أتاحوها للعالم بشكل مجاني .
تستطيع الاكتفاء بالخطة المجانية فهي كفيلة بحفظ الملفات المهمة بشرط ان لا يتعدى حجمها الكلي 20 جيغا , صراحة 20 جيغا تماثل حجم قرص صلب لكمبيوتر قديم الطراز نوع ما , لذا فأنا أعتقد انها أكثر من كافية لعمل نسخة احتياطية عن ملفاتك المهمة .
لمزيد من المعلومات حول البرنامج تفضل :  بزيارة هذا الرابط
للتسجيل في خطة الاستضافة المجانية : اضغط على هذا الرابط
تحميل البرنامج | رابط مباشر و سريع



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق