• Data loading...

08 مارس 2012

أفضل 5 ألعاب سباقات مجانية - Racing Games

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , ها هو الموعد يتجدد بكم في موقع الطريق الى التقنية , نواصل اليوم مشوار التسلية و الترفيه في موقعنا , حيث سنسلط الضوء على أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات .

هذه الألعاب مجانية Freeware و ليست مفتوحة المصدر open source , لكنها تبقى أفضل بكثير من الألعاب المقرصنة التي تضر بجهاز الكمبيوتر و تستهلك الكثير من موارده , فكما عودناكم في ''الطريق الى التقنية'' , لا كراك و لا سيريال او باتش , كل شيء مجاني و متاح للاستعمال بحرية .



1 - لعبة Apocalypse Motor Racers :

تدور أحداث هذه اللعبة في بداية القرن الواحد و العشرين حيث نشبت حرب عالمية 3 خلفت ورائها دمار و خراب كبيرين’ ة أصبح الناس بعد هذه الحرب يبحثون عن حياة أفضل ... و في مسعى من هؤلاء لتحقيق بعض المتعة و الفرجة في حياتهم بعد الحرب , قاموا بتنظيم سباقات شوارع .


المشكل أن هذه السباقات خرجت عن اطارها الرياضي و سيطر عليها الأشرار ليفرضوا قوانين جديدة على اللعبة, من أبرزها "سباق حتى الموت" , و هذا هو الشعار الذي تدور حوله أحداث هذه اللعبة الشيقة .

بالطبع اللعبة "مجانية" بالكامل , حجمها أيضا صغير 37 ميغا بايت , يمكنك تحميلها من رابط مباشر و سريع بالضغط هنا .


2 - لعبة Extreme Jungle Racers :

يقام سباق في الأدغال لفئة الشاحنات الصغيرة و المتوسطة ة حتى السيارات رباعية الدفع و المعدلة , هذه اللعبة الرائعة تتميز بتعدد البيئات و دقة تصميمها و جمالها .

مهمتك في هذه اللعبة هي عرقلة السيارات و الشاحنات الأخرى المشاركة في السباق , و حاول قدر المستطاع الفوز بالسباق حتى تنتقل الى المستوى التالي من أصل 18 مستوى حتى تفوز بالمسابقة الكبرى .

  حجم اللعبة 64 ميغا بايت , مجانية 100 بالمائة :) , و يمكنك تحميلها عن طريق رابط مباشر و سريع بالضغط هنا




3 - لعبة Speed Racers :

لعبة سباقات تدور أحداثها في المستقبل , حيث تملك السيارات امكانيات خيالية تجعلها سريعة جدا و يمكنك تطويرها بكل سهولة في حال ما اذا فزت في أحد السباقات .

بيئة اللعبة كما أشرنا سابقا في المستقبل حيث تكون التصاميم أشبه بفيلم "ستار وورز" , ننصح بهذه اللعبة لكل محبي الخيال العلمي و محبي السرعة أيضا .

 حجم اللعبة صغير جدا (17 ميغا بايت) يمكنك تحميلها بسهولة من خلال هذا الرابط المباشر و السريع , لتتمتع بأجواء هذه اللعبة الممتعة اضغط هنا




4 - لعبة Superbike Racers :

لعبة سباقات الدراجات ثلاثية الأبعاد, يجب عليك تحقيق الفوز في السباقات و تجميع النقاط لتعتبر بطل المسابقة الكبرى في نهاية اللعبة .

اللعبة رائعة جدا لكل عشاق الدراجات النارية , و رغم انها مجانية و صغيرة الحجم الا أنها مصممة بطريقة احترافية و رائعة للغاية و شبيهة جدا بأفضل الألعاب التجارية في صنفها .

اغتنم الفرصة و حمل هذه اللعبة فلا حاجة لكراك أو سيريال , فقط نصبها و تمتع بها مجانا على جهازك , حجم اللعبة 36 ميغا بايت, يمكنك تحميلها مباشرة من هذا الرابط السريع, اضغط هنا




5 - لعبة Super Polis Racing :

مطاردات بوليسية في مدينة مستقبلية يطلق عليها اسم "مدينة الشمس", رغم التطور التقني لهذه المدينة و صرامة القوانين فيها الا أن معدلات الجريمة في ارتفاع متزايد , خاصة انتهاكات قوانين المرور .

دورك في هذه اللعبة قيادة سيارة شرطة متطورة تقوم فيها بالسيطرة على شوارع مدينة الشمس و ابعاد الخطر عن الطرق العامة التي يستخدمها السائقون يوميا .

مهمتك لن تكون سهلة بالنظر الى تطرف طرق قيادة بعض المجرمين , لذا جهز نفسك جيدا لتحدي كبير في السرعةفي شوارع مدينة مستقبلية .

حجم اللعبة صغير (كما هو متوقع) 47 ميغا بايت , يمكنك تحميلها من هذا الرابط المباشر , اضغط هنا


اذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع الآخرين , تابعونا للمزيد من الألعاب و البرامج المجانية .





هناك تعليق واحد:

  1. Dora games
    K7x update new-best free Cartoon Games online from internet. Toon Games is a free online cartoon flash games site where you can find games from all your favorite cartoons such as Ben10, Dora, Tom and Jerry, Spongebob and many more.

    ردحذف