26 يونيو 2012

المجلة العربية الاولى لألعاب الكمبيوتر المجانية و المفتوحة المصدر من انتاج مدونة الطريق الى التقنية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، تحية لكل متابعي و زوار مدونة الطريق الى التقنية، نعتذر كثيرا على الغياب الطويل الناتج عن انشغالات كثيرة أهمها اعداد اصدار ثاني خاص بالمدونة و هذه المرة موجه لكل محبي العاب الفيديو المجانية.

أولا اود شكرا ادارة موقع ألعاب فري و ادارة منتديات الجلفة على رعاية الاصدار الاول من هذه المجلة، هذا الاصدار تجريبي فقط لكن باذن الله تعالى القادم أفضل و أكبر و أكثر احترافية.
 
من دون أي اطالة ، هذه المجلة من انتاج مدونة الطريق الى التقنية، حيث تضم مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية و المفتوحة المصدر. 


 
بمعنى ابسط هذه المجلة تعرف بأفضل الألعاب المجانية المناسبة لكل الأعمار و الأذواق ، فلا حاجة لكراك أو سيريال، فقط حمل من روابط مباشرة و سريعة و قم بتنصيبها على جهازك و تمتع بالألعاب.


كما سبق و اشرت هذا هو الاصدار التجريبي و الاول من المجلة، نرجو منكم دعمنا و تشجيعنا و حتى الانضمام لنا لكي نطور هذه المجلة و نعرف الكثير بالناس بأنه هناك ألعاب مجانية كثيرة تستحق الالتفات اليها و ممارستها.

المحتوى الذي ستطالعه في هذه المجلة أصلي 100 بالمائة و لن تجده في أي مكان آخر ، قمنا برفع المجلة على الميديا فاير لتحميل سهل و سريع :

لتحميل المجلة : اضغط هنا


نتمنى أن تنال هذه المجلة اعجابكم، و مرة أخرى نرجو منكم دعمنا بنشر المجلة في المنتديات الأخرى ، كما أن الدعوة مفتوحة للجميع لكي يساهم في الاصدار القادم من المجلة .

مع تحيات فريق مدونة الطريق الى التقنية

هناك تعليقان (2):