• Data loading...

04 أغسطس 2012

البرنامج المتكامل في التحميل من اليوتيوب a Tube Catcher

يعتبر موقع اليوتيوب لمشاركة ملفات الفيديو ثالث أكبر موقع من ناحية الزوار و الشهرة ، حيث يتوافد عليها يوميا ملايين البشر من أجل الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تتنوع و تختلف بمختلف اللهجات و اللغات و الغرض منها، منها الترفيهي و منها الديني و منها ما ينقل من الواقع.

في كثير من الأحيان مشاهدة فيديو في اليوتيوب تكون متعبة خصوصا اذا كانت سرعة الانترنت بطيئة، لذلك يلجأ معظم الأشخاص الى تحميل الفيديو من اليوتيوب و الطريقة الأكثر شيوعا  التي يستخدمها الجميع لتحميل المقاطع من اليوتيوب هي عن طريق  
برنامج الـ IDM Internet Download Manager

لكن  برنامج الـ IDM غير مجاني و يسبب الكثير من المشاكل في متصفحات الانترنت، كما أنه في بعض الأحيان لا يقوم بالتوافق مع تحديثات المتصفحات مثل الفايرفوكس و الانترنت اكسبلورر، هذا ما قد ينتج عنه مشاكل الـ APPCRASH التي تسبب في العادة تجمد النظام بأكمله.


اذن ما الحل ؟ ، كما عودناكم في الطريق الى التقنية، جلبنا لكم اليوم برنامج مجاني  رائع جدا، يتمتع بقدرات و مميزات رهيبة و حاصل على عدة جوائز ، و هذا ما أهله ليكون ضيفنا اليوم :).


البرنامج هو a Tube Catcher ، برنامج مجاني بالطبع، موجه للاستعمال الشخصي فقط و يحضر على المستخدمين استغلالها لاغراض تجارية، يتيح لك برنامج a Tube Catcher تحميل أي مقطع فيديو على اليوتيوب نال اعجابك، حيث يتميز بواجهة استخدام بسيطة و سهلة و في نفس الوقت تحتوي على الكثير من المهام و المميزات الرهيبة.

برنامج هو a Tube Catcher
 لما نقول ان البرنامج مجاني قد يخيل للبعض أنه محدود الامكانيات ، لكن هذا غير صحيح فهذا البرنامج يملك امكانيات هائلة حتى أننا نستطيع تشبيهه بأربع برامج كاملة في برنامج واحد، فهو متصفح انترنت و برنامج ميديا للتحكم في الوسائط المتعددة كما أنه يتيح لك تسديل  سطح المكتب و تسجيل صوتك و التعديل على الفيديوهات و التغيير ما بين الصيغ .. و الكثير  الكثير من القدرات الهائلة التي يتمتع بها البرنامج .

و من دون اطالة اترككم مع رابط التحميل، فالتجربة أفضل شيء يتيح لك الحكم على البرنامج، اذن حمل البرنامج ، نصبه ، جربه ثم أعلمنا بتجربتك مع البرنامج :)




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق