• Data loading...

17 فبراير 2011

تطبيقات ويب مبتكرة في الملتيميديا | الجزء الثالث - تحرير الفيديو -

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
في المواضيع السابقة من هذه السلسلة تطرقنا الى تطبيقات ويب تغنينا عن الكثير من البرامج الباهضة الثمن أو التي تسبب ثقلا في الجهاز , هذه التطبيقات تمنحك صلاحية التعديل على الصور و الصوت و لقد رأينا مجموعة كبيرة و مميزة من هذه المواقع الالكترونية .
و في هذا الجزء الأخير من سلسلة "تطبيقات ويب مبتكرة في الملتيميديا" سنتعرف على أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة تحرير و انشاء الفيديوهات .

1 موقع CaptionYoutube
الكثير منا يحاول أن يقوم بتحميل فيديوهات من الموقع الشهير Youtube لكن لفعل ذلك يجب تحميل برامج و تنصيبها في الجهاز حتى تتمكن من التحميل , لكن مع هذا الموقع الرائع يمكنك من التقاط الفيديو المفضل من موقع اليوتيوب حيث تستطيع التعديل عليه او تحميله , عموما اكتشف الموقع فهو مليء بالخصائص و المميزات .

 2 موقع Animoto
هذا التطبيق يمنحك امكانية انشاء فيديو انطلاقا من مجموعة من الصور يتم عرضها بالطريقة التي تريدها حيث تستطيع اضافة الموسيقى له أو بعض المؤثرات الأخرى .


3 موقع Photobucket
يتيح لك هذا التطبيق امكانية المزج بين عدة مقاطع مصورة حيث يتم الانتقال بين المقطع و المقطع الآخر بمؤثرات جميلة و مميزة .

4 موقع JayCut
هذا التطبيق متميز بتقديمه رفع لملفات لا محدود و بذلك يمنحك حرية اكثر في انشاء و تحرير مقاطع مصورة .

5 موقع One True Media
هذا الموقع يساعدك على جعل ألبوم صورك و موسيقاك المفضلة الى فيديو على شكل slideshow موقع يستحق التجربة لبساطته و سرعته في التنفيذ .

6 موقع EditorOne
هذا الموقع مشابه جدا لبرامج سطح المكتب الاحترافية و بالتحديد مثل الـ MovieMaker , حيث يحتوي على الكثير من الوظائف و الأدوات التي تمنحك مساحة اكبر لانتاج مقاطع فيديو أكثر احترافية .


بهذا نكون انتهينا من هذه السلسلة التي سلطنا فيها الضوء على أفضل تطبيقات الويب الموجهة الى محبي عالم الوسائط المتعددة مثل الصور و الموسيقى و الفيديوهات .
أتمنى ان سلسلة المواضيع هذه قد نالت اعجابكم و لكي أعرف شعوركم الحقيقي اتجاه الموضوع أتمنى التفاعل من خلال التعليقات و الردود .
الى الملتقى

هناك 3 تعليقات:

  1. مرحبا أخي العزيز @بن شماس سررت كثيرا بمرورك الطيب , ارجو أن تبقى متابعا لنا

    ردحذف
  2. سلام اخوي طيب ممكن تقول لي طريقة التحميل من موقع
    One True Media
    اكون شاكره لك

    ردحذف