• Data loading...

21 أغسطس 2011

برنامج Marble Desktop Globe

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , مضى وقت طويل منذ آخر موضوع تم نشره هنا , انقطعت عن الكتابة في هذا الموقع بسبب ظروف عديدة أنت في غنى عن معرفتها .
المهم لقد عدت مجددا و سأثري محتوى المدونة ببرامج جديدة و مفيدة و الأفضل في الأمر مجانية , فكما هو معلن من طرفنا سابقا و لا نشجع على سرقة البرامج و قرصنتها , و لا نقوم بنشر أي كراكات او سيريالات , كل البرامج الموجودة في موقعنا مجانية 100 بالمائة و متاحة للجميع .

برنامج اليوم موجه لطلبة المدارس , كما نعلم جميعا الموسم الدراسي بدأ في بعد الدول و قريبا سينطلق في دول اخرى , لهذا قررت أن أطرح خلال هذه الفترة برامج تعليمية مجانية من أجل ان يستفيد منها جميع الطلبة .



برنامج Marble Desktop Globe موجه لمادة الجغرافيا حيث يعتبر مثل اطلس العالم في جهازك , شاهد الصور أدناه :
البرنامج يوفر لك خرائط لكل مناطق العالم , سواءا كانت تلك الخرائط سياسية أو اقتصادية أو توضح تداريس منطقة ما , و حتى صور لكوكب الارض من الفضاء .

البرنامج بساطة رائع و مفيد لجميع من يدرسون مقرر الجغرافيا في مدارسهم , فهو يساعدهم في فهم خريطة العالم بشكل افضل و بطريقة تفاعلية ممتعة ... شبيهة الى حد كبير ببرنامج جوجل ايرث Google earth
البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ابتداءا من : ويندوز 98 Win , ويندوز اكس بي Win XP , وصولا الى ويندوز فيستا Win Vista و ويندوز 7 .
كما أنه أيضا متاح لنظام لينيكس و نظام ماكينتوش .
البرنامج مجاني 100 بالمائة , الحجم الكلي للبرنامج : 26.6 ميغا بايت



هناك تعليق واحد: