• Data loading...

27 أبريل 2012

من أفضل ألعاب الانترنت Online Games

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , مرحبا بكل أصدقائنا و متابعينا في الطريق الى التقنية , نعتذر منكم على هذا الغياب الناتج عن انشغالاتنا بالحياة و العمل و العائلة , قد نتأخر لكننا لن نفرط أبدا في هذا المكان الرائع الذي يجمعنا و اياكم .

نواصل اليوم حديثنا عن الألعاب الالكترونية, لا أخفي عنكم عشقي لهذه الألعاب (بالطبع ألعاب مجانية و مفتوة المصدر) أستمتع حقا عندما ألعبها , فسواءا كانت ألعاب سيارات او ألعاب حروب أو حتى الألعاب الاستراتجية فأنا لا اكتفي منها أبدا.

اليوم سأسلط الضوء على لعبتين أصنفهما ضمن الألعاب الاستراتجية , لطالما كنت انفر من هذه الألعاب, لم أكن أحبها و لا أدري لماذا , ربما هو تأثير كلمة "استراتجية" :) لكن سرعان ما ادركت أنني كنت على خطأ , ففي حياتي كلها لم أستمتع بشيء مثل لعبة استراتجية تقوم فيها بالتخطيط و التصميم و التفاوض ... الخ, و المتعة الحقيقية عندما تمارس هذه الألعاب مع أشخاص آخرين , أناس مختلفين حول العالم تكون معهم صداقات و تحالفات لتصل الى ذروة المتعة في ممارسة هذه اللعبة .

اللعبة الأولى :  حضارات منسية :



تقوم فكرة هذه اللعبة على أساس قيام حضارات قوية تضاهي كل الحضارات العظمى التي صنعت التاريخ فيما مضى, فهذه اللعبة تمنحك فرصة تأسيس حضارة كاملة و ليس مجرد قبيلة او قرية مثل الكثير من الألعاب , و في المقابل هناك لاعبين كثر يقومون بناء حضارات قد تتصادم معك فتحدث الحروب و المناوشات أو قد تتحالف معك لتخلق حضارة قوية و موحدة .
اللعبة مجانية بالكامل و يمكن التسجيل فيها بالضغط على هذا الرابط : التسجيل في لعبة حضارات منسية

اللعبة الثانية : أرض المعارك


فكرة هذه اللعبة الرائعة تختلف عن نظيرتها الأولى في شيء أساسي , و هو ان اللاعب يقوم باختيار حضارات و امبراطوريات معروفة لدى الجميع تاريخيا , مثل امبراطورية الصين , و الفراعنة في مصر , و الرومان و اليونان ...
لعبة أرض المعارك مميزة أيضا , يمكنك البدأ باللعب مباشرة بالضغط على هذا الرابط : التسجيل في لعبة أرض المعارك


نتمنى أن تنال هذه الألعاب اعجابكم , كما نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و مفيد في موقع الطريق الى التقنية .


هناك تعليقان (2):